صفحات الوطن العربي - سوريا
آخر تحديث: 2015/4/22 الساعة 09:43 (مكة المكرمة) الموافق 1436/7/4 هـ
اغلاق
خبر عاجل :الهلال الأحمر الفلسطيني:إصابة37 عند بابي حطة والأسباط بالرصاص المطاطي والاختناق
آخر تحديث: 2015/4/22 الساعة 09:43 (مكة المكرمة) الموافق 1436/7/4 هـ

أحدث الأخبار

هيئة تحرير الشام تسيطر على مدينة إدلب

هيئة تحرير الشام تسيطر على مدينة إدلب

سيطرت هيئة تحرير الشام على مدينة إدلب (شمالي سوريا) إثر انسحاب حركة أحرار الشام من مواقعها بعد يوم من اتفاق أوقف المعارك بينهما. وبالتزامن هز انفجار المدينة أوقع قتلى وجرحى.

فيديوهات
برامج
يعمل أحد المراكز المتخصصة في مرض السرطان بمنطقة الغوطة الشرقية لدمشق على معالجة المرضى رغم الحصار الذي يفرضه النظام السوري على المنطقة منذ أكثر من أربع سنوات، وقد استطاع  المركز إنقاذ كثير من الأرواح رغم نقص المستلزمات الطبية.

مركز لعلاج السرطان بالغوطة الشرقية رغم الحصار

يعمل أحد المراكز المتخصصة في مرض السرطان بمنطقة الغوطة الشرقية لدمشق على معالجة المرضى رغم الحصار الذي يفرضه النظام السوري على المنطقة منذ أكثر من أربع سنوات، وقد استطاع المركز إنقاذ كثير من الأرواح رغم نقص المستلزمات الطبية. تقرير:فادي جابر تاريخ البث: 2017/7/25

بث ناشطون مقطع فيديو  على مواقع التواصل يظهر محاولة إنقاذ المصابين في أحد المشافي الميدانية بالغوطة الشرقية لدمشق، جراء القصف الجوي والمدفعي لقوات النظام.

قتلى وجرحى بالغوطة الشرقية جراء قصف النظام

بث ناشطون مقطع فيديو على مواقع التواصل يظهر محاولة إنقاذ المصابين في أحد المشافي الميدانية بالغوطة الشرقية لدمشق، جراء القصف الجوي والمدفعي لقوات النظام. تاريخ البث: 2017/7/25

قال مراسل الجزيرة إن طائرات النظام السوري استهدفت بلدة عين ترما ومنطقة المرج في الغوطة الشرقية بريف دمشق، كما استهدفت مدفعية قوات النظام الأحياء السكنية في مدينة حرستا، واقتصرت الأضرار على المادية وفق المعلومات الأولية.

غارات لطائرات النظام على مناطق الغوطة الشرقية

قال مراسل الجزيرة إن طائرات النظام السوري استهدفت بلدة عين ترما ومنطقة المرج في الغوطة الشرقية بريف دمشق، كما استهدفت مدفعية قوات النظام الأحياء السكنية في مدينة حرستا، واقتصرت الأضرار على المادية وفق المعلومات الأولية. تقرير: محمد كناص تاريخ البث: 24/7/2017

يحاول أهالي غوطة دمشق الشرقية التغلب على الحصار المفروض عليهم عبر تنفيذ مشروعات صغيرة ومتوسطة تؤمّن بعضا من احتياجاتهم الغذائية، كما توفر فرص عمل للعديد من الأسر الفقيرة. ومن تلك المشروعات زراعة الفطر التي تعطي إنتاجا جيدا خلال فترة زمنية قصيرة.

أهالي غوطة دمشق يلجؤون إلى تنفيذ مشاريع صغيرة

يحاول أهالي غوطة دمشق الشرقية التغلب على الحصار المفروض عليهم عبر تنفيذ مشروعات صغيرة ومتوسطة تؤمّن احتياجاتهم غذائية، كما توفر فرص عمل للعديد من الأسر الفقيرة. ومن تلك المشروعات زراعة الفطر التي تعطي إنتاجا جيدا خلال فترة زمنية قصيرة. تقرير:فادي جابر ناريخ البث:2017/7/24

قتلى مدنيون بدرعا والنظام يقصف الغوطة الشرقية

قتلى مدنيون بدرعا والنظام يقصف الغوطة الشرقية

قتل مدنيون بعبوة ناسفة بريف درعا السوري، كما استهدفت قوات النظام الغوطة الشرقية بقصف جوي وصاروخي واسع، في حين يعيش المدنيون في مدينة الرقة أوضاعا صعبة بسبب الحصار المفروض عليهم.

كاسحة ألغام روسية.. هل تقلب موازين معركة جوبر؟

كاسحة ألغام روسية.. هل تقلب موازين معركة جوبر؟

تستمر المعارك بأعنف صورها بحي جوبر وبلدة عين ترما شرق العاصمة السورية دمشق، مع محاولات النظام الحثيثة خلال الأسابيع الأخيرة اقتحام هذه المساحة الجغرافية الخارجة عن سيطرته منذ سنوات.

قوات النظام تقصف دوما بالغوطة الشرقية

قوات النظام تقصف دوما بالغوطة الشرقية

أفاد مراسل الجزيرة في سوريا بأن قوات النظام شنت اليوم الجمعة قصفا جويا وصاروخيا على مواقع وأحياء سكنية في مدينة دوما بالغوطة الشرقية المحاصرة في ريف دمشق.

تعقيدات الحرب المستعرة ضد تنظيم الدولة بسوريا

تعقيدات الحرب المستعرة ضد تنظيم الدولة بسوريا

تناولت مجلة نيوزويك الأميركية الحرب التي يخوضها التحالف الدولي بقيادة أميركا ضد تنظيم الدولة الإسلامية بسوريا، وتحدثت عن الأدوار التي يقوم بها اللاعبون الرئيسيون في هذه الحرب المستعرة منذ سنوات.

عشرات القتلى في الرقة ودوما خلال 24 ساعة

عشرات القتلى في الرقة ودوما خلال 24 ساعة

قُتل عشرات المدنيين بقصف وانفجارات في مدينة الرقة السورية في الـ24 ساعة الماضية، كما قُتل شخصان وأصيب آخرون بقصف مدفعي للنظام استهدف الأحياء السكنية في مدينة دوما بالغوطة الشرقية.

الجيش الحر يسيطر على مواقع بريف حمص

الجيش الحر يسيطر على مواقع بريف حمص

قالت مصادر ميدانية للجزيرة إن فصائل من الجيش السوري الحر التابع للمعارضة المسلحة سيطرت على عدة مواقع في ريف حمص الشرقي، أبرزها تل غراب جنوب غرب مدينة تدمر.

القوات الكردية تتقدم داخل أسوار الرقة

القوات الكردية تتقدم داخل أسوار الرقة

حققت قوات سوريا الديمقراطية تقدما في مدينة الرقة شمال شرقي سوريا بسيطرتها على مواقع داخل الأسوار الأثرية، وتمكنت تلك القوات من التوغل وسط معارك عنيفة متواصلة مع تنظيم الدولة الإسلامية.

تحميل المزيد من النتائج