#اتجاهات
آخر تحديث: 2017/7/27 الساعة 17:01 (مكة المكرمة) الموافق 1438/11/4 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/7/27 الساعة 17:01 (مكة المكرمة) الموافق 1438/11/4 هـ

اتجاهات

مغردون قطريون: #لا_نحتاج_فتح_الحدود

يتشارك ناشطون قطريون عبر وسم #لا_نحتاج_فتح_الحدود، التعبير عن عدم رغبتهم في فتح الحدود البرية مع السعودية قبل فتح القلوب، ولا سيما أن ذكريات الأيام الأولى -بحسب وصفهم- كانت مجحفة بحقهم.

قطريون: #شكرا_صباح_شكرا_قابوس

يتفاعل قطريون في حملة شكر واسعة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسلطان عمان قابوس بن سعيد على وسم #شكرا_صباح_شكرا_قابوس، في إشارة لدور كل منهما بمسعى حل الأزمة الخليجية.

مغردون: #أبوظبي_تسحب_على_السعودية

يتحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر وسمي #أبوظبي_تسحب_على_السعودية و #الإمارات_تشيطن_السعودية، عن كشف الدور السلبي الذي تلعبه دولة الإمارات في منطقة الخليج عموما، وخداعها للسعودية لاستمرار كسبها إلى جانبها ضد قطر.

على تويتر

#عيال_زايد_يدمرون_الإمارات

يحذر ناشطون عبر وسم #عيال_زايد_يدمرون_الإمارات مما يعتبرونها سياسيات "تدميرية" ينتهجها محمد وعبد الله ابنا زايد محليا وعربيا وعالميا، وما يترتب عليها من تبعات على الإمارات والخليج العربي عموما.

#قاعدة_محمد_نجيب_العسكرية

لا تزال أصداء قاعدة محمد نجيب العسكرية التي افتتحها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أول أمس تتوالى على مواقع التواصل الاجتماعي تحت وسم #قاعدة_محمد_نجيب_العسكرية.

#الحرية_للقدس

أطلق ناشطون فلسطينيون وعرب ويشاركهم المغتربون حملة باللغة الإنجليزية تحت عنوان #FreeQuds (#الحرية_للقدس) بهدف تسليط الضوء على ما يتعرض له المسجد الأقصى من انتهاكات على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

على يوتيوب

#قطر_في_أكبر_تلاحم_بشري.. رسالة الشعب للأمير

بث ناشطون قطريون تسجيلا مصورا لأكبر جدارية لأمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك ضمن فعالية #قطر_في_أكبر_تلاحم_بشري، في إشارة للعلاقة المميزة بين الشعب والقيادة القطرية.

طرفة مباراة التنس بـ #ويمبلدون

يتصدر تسجيل كوميدي مصور ببطولة ويمبلدون العالمية للتنس مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لمشجع استثنائي لفت الأنظار إلى المدرجات، أثناء مشاهدة مباراة تنس للسيدات، ثم شاركهن لاحقا اللعب.

#الصين.. مشاهد الفيضانات أقرب لتسونامي

خلفت الفيضانات التي ضربت جنوب الصين في الأيام الماضية مشاهد وصفت بالمرعبة من شدة جريان المياه جراء هطول الأمطار الغزيرة لمدة أسيوعين على عدة مناطق بإقليم هونان جنوبي البلاد.