#اتجاهات
آخر تحديث: 2017/9/21 الساعة 15:00 (مكة المكرمة) الموافق 1439/1/1 هـ
اغلاق
آخر تحديث: 2017/9/21 الساعة 15:00 (مكة المكرمة) الموافق 1439/1/1 هـ

اتجاهات

#جميل_حسن يكشف وجهه الحقيقي

نشرت شبكة شام الإخبارية السورية (المعارضة) تسجيلا مصورا قالت إنه لرئيس فرع المخابرات الجوية السورية اللواء جميل حسن "أحد أركان مملكة الرعب والنار، ويد الأسد القمعية".

السيسي قلق على أمن #المواطن_الإسرائيلي

يشن رواد العالم الافتراضي هجوما لاذعا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد الخطاب الذي ألقاه تحت قبة الأمم المتحدة مساء أمس وأكد خلاله أن "أمن وسلامة المواطن الإسرائيلي تهمنا".

#كلمة_تميم_المجد_في_الأمم.. مصدر فخر للقطريين

يتفاعل ناشطون قطريون وعرب مع كلمة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في الأمم المتحدة مساء أمس الثلاثاء، فأطلقوا وسوما عدة أبرزها: #كلمة_تميم_المجد_في_الأمم، و#تميم_المجد_يشرف_الأمم_المتحدة، و#نحن_من_يعتز_بك_يا_تميم.

على تويتر

#الأمم_المتحدة

يتشارك رواد العالم الافتراضي أهم مجريات اجتماعات الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك والكلمات التي يلقيها زعماء الدول تحت قبتها على وسم #الأمم_المتحدة.

#الروهنغيا

يستمر تفاعل الناشطين على وسم #الروهنغيا مع الأحداث التي تعصف بمسلمي ميانمار، ويتشاركون نشر الصور وآخر الأخبار عن عمليات التهجير والنزوح التي تجري بحقهم، وكذلك قلة المؤن وغياب المأوى.

#مواقع_التواصل_هدم_أم_بناء

يستقرئ رواد التواصل الاجتماعي عبر وسم #مواقع_التواصل_هدم_أم_بناء مدى فعالية هذه المواقع وقدرتها على بناء المجتمعات من تدميرها وخصوصا في عالمنا العربي.

على يوتيوب

#التحالف_بعد_30 شهرا

يتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع حلقة "هل تحققت أهداف التحالف العربي باليمن؟" ضمن برنامج "للقصة بقية" على شاشة الجزيرة يوم الاثنين الماضي، وطرحت الحلقة تساؤلات بشأن الحرب على اليمن.

متضامنون: محمود حسين منكسر الذراع لا الإرادة

يلقى الزميل الصحفي محمود حسين تضامنا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصا بعدما انتشرت على نطاق واسع صورته وهو يحمل يده المكسورة ملفوفة بما هو متاح داخل السجن.

غاز الميثان يصنع من روث الحيوانات بسوريا

فرض الحصار المضروب على المدنيين في مناطق مختلفة بسوريا تحديات كثيرة، في مقدمتها تأقلم الناس مع الواقع الجديد لحياتهم، والعمل على إيجاد آليات بديلة لتلبية احتياجات الناس.